Filled Under:
,

أفضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية تحتاج الى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي

في نظام الاندرويد هناك ملايين من التطبيقات والألعاب في جميع المجالات ، وقد يكون من المستحيل من ان تقوم بتجربة كل هذا العدد الهائل من التطبيقات في هاتفك ، لكن هناك بعضها التي تستحق ان تتواجد في اي هاتف ذكي بنظام الاندرويد ، وفي هذه التدوينة أقترح عليك عزيزي المتابع 5 تطبيقات مجانية ومهمة تحتاج الى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي .
أفضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية تحتاج الى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي

اذا كنت تعاني من الاعلانات المزعجة في متصفحك اوفي بعض التطبيقات انصحك بتطبيق adblock plus وظيفته هي التخلص من هذه الاعلانات المتطفلة يكفي ان تقوم بتحميله من خارج البلاي ستور ومن تم سيطلب منك التطبيق ضبط اعدادات الشبكة اللاسلكية ومن تم قم باختيار الشبكة الخاصة بك ,عند اختيارك للشبكة ستظهر لك علامة بجانبها afficher les options avancées ثم تظهر لك اعدادات البروكسي ثم نملأ الخانات المطلوبة و من تم ستختفي رسالة الاعدادات تم نرى نجاح الحظر للاعلانات للتذكير هذا التطبيق يشتغل بدون رووت .

كثير من التطبيقات على البلاي ستور المتخصصة بالخرائط ولكن اغلبها وان لم اقل كلها تشتغل بالانترنيت ولكن الان مع تطبيق MAPS.ME يمكنك مشاهدة الخرائط يكفي ان تقوم بتحميله وعند فتحه قم باختيار بلدك وقم بتحميل خريطته وستتمكن من مشاهدتها و معرفة موقعك دون انترنيت.

بالنسبة لهذا التطبيق فوظيفته اكتشاف كلمات السر لشبكات الواي فاي الموجودة في المقاهي والمحلات المحمية بكلمة السر...
طريقة استعماله :
1-قم بتحميله من البلاي ستور 
2-عند تحميله قم بتشغيل الويفي و GPS وعند الدخول الى التطبيق سيطلب من انشاء حساب قم بانشائه 
3-ثم ستظهر لك نقاط الويفي وهي عبارة عن عدة علامات ملونة قم باختيار واحدة قريبة منك تم قم بنسخ كلمة السر وقم بالدخول الى اعدادات الهاتف وقم بوضع كلمة السر في تلك الشبكة التي وجدتها في التطبيق.

اذا كنتم تعانون من ضعف الاتصال بشبكة الويفي الخاصة بك فهذا التطبيق سيحل هذا المشكل يكفي ان تقوم بتحميله من البلاي ستور وعند الدخول اليه سيعطيك كل المعلومات عن الشبكة التي تستخدمها وستظهر لك أيقونة بشكل دائري يكفي ان تضغط عليها وسيقوم التطبيق بتنشيط الشبكة وذلك لاستعادة الاعدادات و ضبطها بشكل جيد و عملي .

قد يعاني الاغلبية منا من القلق اثناء النوم في اغلب الاحيان يكون السبب كثرة استخدام الهاتف الذي تنبعث منه الاشعة ولكن الان مع تطبيق twighilt الذي يعمل من اجل ضبط الوان و إضاءة الشاشة الهاتف من اجل حماية عينيك و من اجل نوم جيد .

الموضوع من طرف :montasir sabili
 ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2015